خدمات تحيا مصر

لدعم الدولة ومواجهة الفوضى.. البرلمان في الشارع بين الحشود المؤيدة للرئيس.. علي عبد العال يستقبل السيسي في المطار.. دعم مصر يشارك في المسيرات.. نواب يؤكدون مساندة القيادة السياسية ضد المتآمرين على مصر

رئيس البرلمان فى استقابل
رئيس البرلمان فى استقابل السيسى عقب عودته من امريكا
في إطار اهتمام مجلس النواب، بتوضيح الحقائق ومواجهة الشائعات التي تلاحق الدولة في الوقت الحالي، حرص الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان أن يكون في مقدمة مستقبليالرئيس عبدالفتاح السيسي عند عودته إلى ارض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وكان الدكتور علي عبد العال، إلى جانب رئيسالحكومة، ووزيري الدفاع والداخلية، وحشد من المواطنين، لتوصيل رسالة للعالم بأن هناك تماسك بين كافة الأطراف لمساندة الرئيس في مواجهة الأخبار المضللة.
ومازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المستقبلين، قائلا: إيه اللي مصحيكم بدري؟.. النهارده الجمعة.. الموضوع مش مستاهل.

وشارك الدكتور عبدالهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، وعدد كبير من النواب، فى المسيرات المساندة للدولة المصرية، ضد دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الفوضى. 

وكتب المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنةالإدارة المحلية بالبرلمان، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عبر خلالها عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، وما يقوم به من دور لصالح الوطن.
وقال السجيني: وما زال بمشيئة الله الرئيس عبد الفتاح السيسى باعثا للأمل و العمل و الاستقرار فى مصر.. جمعة مباركة عليكم جميعا.

وقال النائب هانى مرجان، عضو مجلس النواب، عن دائرة منشأة ناصر والذى شارك فى المسيرة: الشعب المصرى وجه صفعة قوية على وجه الاخوان، وانصارها فى دويلة قطر وتركيا، مؤكدا أن ما شهده اليوم أمام النصب التذكاري، يؤكد ان المصريين إلى قلب رجل واحد لصد اى مخاطر تهدد استقرار البلاد. 

وأكد أن الحشود الكبيرة من كل فئات الشعب المصري وفي عدد كبير من المناطق على مستوى الجمهورية، خير دليل على مساندة الشعب للقيادة السياسية، والوقوف إلى جانبها من أجل استكمال مسيرة البناء والعبور بمصر إلى بر الأمان. 

وشدد على أن المواطنون حرصوا على مساندة الدولة والقوات المسلحة الباسلة ضد دعوات الفوضى،مشيرا إلى أن المصريون مصرين على استكمال مسيرة البناء فى البلاد والتى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

قال النائب جمال محفوظ، عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن دويلة قطر وتركيا، يحاولون بشتى الطرق،تهديد استقرار الدولة المصرية، من خلال استخدام أنصار الجماعة الإرهابية، مؤكدا أن الشعب المصرى ملتف حول جيشه وقيادته السياسية. 

وأكد محفوظ، فى بيان صحفى اليوم، أن النجاحات المستمرة للرئيس عبدالفتاح السيسى، تصيب الدول الكارهة لمصر بالاحباط لافتا إلى أن جميع محاولات زعزعة الاستقرار فى مصر سيكون مصيرها الفشل. 

وأشار إلى ان جميع الانتقادات والسموم والأكاذيب الموجهة من منصات السويشال ميديا والآلة الإعلامية من جماعة الاخوان الارهابية وجميع التنظيمات والتيارات الارهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة الارهابية ضد الدولة المصرية وقيادتها والقوات المسلحةالمصرية الباسلة لا أساس لها على ارض الواقع ونجح المصريون فى التصدى لها.
وشدد على أن الشعب المصرى ملتف حول قيادته السياسية، لاستكمال الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع. 

وخرجت اليوم بعض التظاهرات السلمية المؤبدة للرئيس في مواجهة دعوات الفوضى.
وانتشرت هذه المظاهرات التي شارك فيها فئات كبيرة من الشعب المصري، في عدد من مناطقالقاهرة والمحافظات.