خدمات تحيا مصر

7 مواجهات نارية في "البريميرليج".. اعرف موعد مباريات ليفربول وشيفيلد اليوم

تحيا مصر
تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بمباريات قوية تلتفت إليها أنظار عشاق الساحرة المستديرة، وذلك قبل «أسبوع الفيفا»؛ حيث التوقف الدولى الذى يتعرض له جميع دوريات العالم، بسبب مشاركة منتخبات بلادهم في المحافل والبطولات الدولية.

تنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشهد مباريات اليوم السبت، 7 مواجهات نارية على رأسها مباراة ليفربول مع شيفيلد، بجانب لقاءات قوية تلتفت إليها الأنظار، وتحدد مسار ترتيب الدورى الإنجليزي، كما تشهد أيضا ظهور المحترفين المصرين أمثال محمد صلاح في صوف ليفربول، ومحمود حسن "تريزيجيه، وأحمد المحمدي في أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد
في المباراة الأولى يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على شيفيلد يونايتد، على ملعب «برامال لين»، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا. ويعمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مواصلة الانتصارات المتتالية، بعد الفوز في الـ٦ جولات الماضية، وتحقيقه العلامة الكاملة، وانفراده بصدارة الدوري، وتوسيع فارق صدارة الدوري الإنجليزي، بينه وبين أقرب منافسيهم وهو مانشستر سيتي وصيف الترتيب. إذ يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد ١٨ نقطة، بينما يأتى أصحاب الأرض في المركز العاشر بـ٨ نقاط.


موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون
يحل فريق مانشستر سيتي ضيف على نظيره إيفرتون، وذلك على ملعب "جوديسون بارك"، في تمام الساعة السادسة مساءً. ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد ١٣ نقطة، بينما يقع فريق إيفرتون في المركز الـ١٤ برصيد ٧ نقاط.


موعد مباراة أستون فيلا وبيرنلي
يستضيف فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه كل من أحمد المحمدى، ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره بيرنلي، في تمام الرابعة، على ملعب "فيلا بارك".

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون
يستضيف فريق تشيلسي، نظيره برايتون، وذلك داخل قلعة "ستامفورد بريدج" في تمام الساعة الرابعة مساءً، ويمر نادي تشيلسي بفترة صعبة، في البريميرليج، إذ أنه لم يحقق سوى انتصارين فقط من الـ٦ جولات الماضية، وتعادلين وتعرض لهزيمتين من مانشستر يونايتد وليفربول. ويقع في المركز الـ١١ برصيد ٨ نقاط فقط.

موعد مباراة توتنهام وهوتسبير
يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، على ملعبه ووسط جمهوره، نظيره ساوثهامتون، في تمام الساعة الرابعة مساءً، بينما يحل نوريتش سيتي ضيفًا على كريستال بالاس، وولفر هامبتون يصطدم بواتفورد، وبورنموث يلتقي بوست هام يونايتد.