عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطفلة "أماني" شقيقة "جنة" تروي تفاصيل تعذيبهما أمام النيابة

الطفلة أماني
الطفلة أماني

روت الطفلة "أماني" 6 سنوات، شقيقة الطفلة "جنة" التي توفيت نتيجة تعذيب جدتها لها، تفاصيل تعذيبهما أمام نيابة شربين بالدقهلية.

وقالت الفتاة أن التي جدتها لوالدتها، وتدعي "صفاء. ع. ع"، كانت تعذبها هي وشقيقتها "جنة" لأتفه الأسباب، عن طريق كويهما بتسخين منجل على النار، وتضعه على أنحاء متفرقة من جسديهم، ووضعته أكثر من مرة في المناطق الحساسة.

وأوضحت الطفلة أن جدتها قامت في أحدي المرات بخلع ظفرين من أظافرها بـ"ـبنسة كهربا"، بعد أن فتحت الثلاجة دون إذنها، قائلة لها "إنتى بتاكلى كتير" بالإضافة لحرق شقيقتها "جنة"، أكتر من مرة لتبولها على نفسها من الخوف والوجع.

وقالت "أماني": وهى بتضرب جنة مرة كسرت رجلها علشان بتجرى في الشارع، وقالت عايزة أروح لبابا، وحبستها في الأوضة، وكانت بتقعد تصرخ وتعيَّط كتير، فكانت جدتى بتضربها، وتسخن الشرشرة وتكوينا بيها لو قلنا عايزين نروح لبابا، أو عملنا أي حاجة، مهما كانت صغيرة.. وكنا ساعات نصحى نصرخ من النوم علشان شوفنا حاجات وحشة، فكانت بتضربنا علشان ننام تانى وإحنا ساكتين، وكانت بتقول لنا: هأقطّع من لحمكم علشان تنسوا أبوكم وتتربوا لأنه كان مدلَّعكم وإنتم عنده، مع إن بابا كان كويس معانا هو وكل عيلته".

وناظرت النيابة آثار التعذيب على جسد الطفلة، وأثبتتها في المحضر، وأرفقت تقرير مستشفى شربين العام بحالتها، والذى أكد احتياجها إلى إجراء عمليات تجميل لأعضائها التناسلية بسبب التشوه من آثار الكى بجسم ساخن، كما أكد التقرير أن غشاء البكارة سليم، وهو ما ينفى ما أُشيع عن اغتصابها.

فيما تقرر إيداع الطفلة إحدى دُور الرعاية عقب انتهاء فترة علاجها بالمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي