هكذا روت الطفلة أماني شقيقة جنة ضحية التعذيب والعنف الأسري، بعد تصطحاب والدها معه في المنزل. ليتفاجأ الأب بما

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 15:52

أخبار مصر

طبق أرز سبب تعذيب الجدة لحفيدتها.. تفاصيل جديدة في حادث مقتل "جنة" ضحية التعذيب الأسري

02:38 م - الإثنين 30 سبتمبر 2019


لم يكن غريبا على شخصية مثل هذه الجدة الجاحدة أن تعذب وتشوه دون رحمة حفيدتها الطفلة، بعدما تناولت الأخيرة طبق أرز دون عملها.. هكذا روت الطفلة أماني شقيقة جنة ضحية التعذيب والعنف الأسري، بعد تصطحاب والدها معه في المنزل. ليتفاجأ الأب بما كانت تفعله الجدة القاسية تجاه إبنتيه.

 

روى الأب لموقع "العربية" أنه بعد اصطحاب أماني ابنته الكبرى إلى المنزل، قامت شقيقاته بنزع ملابسها لمساعدتها في الاستحمام ، ليفاجأ بصراخهن بعد ذلك، وعندما ذهب لاستطلاع الأمر اكتشف أن جسد ابنته مليء بالتشوهات وتواجد آثار حرق في مناطق حساسة ونزع جلد ثديها، فضلا عن آثار كي بظهرها.

 

أخبرته أماني أن جدتها كانت تقوم بتعذيبها بسبب تباطؤها فى تناول الطعام، وقيامها بتناول طبق أرز دون علمها، مضيفا أنه سارع وشقيقته للمستشفى لإثبات حالة ابنته وعلاجها.

 

وتابع، الأب قائلا: إن والدة زوجته وتدعى صفاء عبد الفتاح حصلت على طفلتيه جنى 4 سنوات، وأماني 6 سنوات، بحكم قضائي في أكتوبر الماضي كحاضنة لهما بعد انفصاله عنها، مضيفاً أن الحضانة آلت لجدة الأطفال لكون طليقته تعاني من إعاقة بصرية، لكنه فوجئ بأنها تسيء معاملتهما وتقوم بتعذيبهما بوحشية.

 

وأشار تقرير الطب الشرعي لمصادر صحفية فى واقعة وفاة الطفلة جنة ثبوت عدم تعرضها للاغتصاب أو اى اعتداء جنسى وإنما تم تعذيبها حتى الموت على يد جدتها، وتم تحويل الجدة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي