عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لجريمة قتل طالب ثانوي لزميله دافع عن فتاة تحرش بها الجاني (صور وفيديو)

تحيا مصر

شهدت مدينة تلا بمحافظة المنوفية جريمة قتل بشعة، عندما عاتب طالب ثانوى أحد الشباب لتحرشه بفتاة من المنطقة فبادره الأخير بطعنه بمطواة فى رقبته وبطنه وفر هارباً.. بمساعدة أصدقائه على الفرار بل وتفرده بالمجني عليه لتنفيذ جريمته.

تقول الرواية الرسمية عن الواقعة حسب مصادر أمنية إن الضحية، محمود البنا، 18 سنة، لقى مصرعه بعد حدوث مشاجرة بينه وبين بعض زملائه في المنطقة، أمام أحد المقاهي بمدينة "تلا" في محافظة المنوفية. وعلى الفور أرسل اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، اخطارا للواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، يُفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي، جثة "محمود"، إثر طعنات نافذة بالبطن.

وكشفت الفحوصات الطبية ان "محمود" تم طعنه على يد أحد أصدقائه، والذي يُدعى محمد راجح، 19 سنة، أثناء تواجدهم في أحد المقاهي المتواجدة في المدينة، إذ قامت المشاجرة بعد تحرش الثاني بإحدى جارات المجني عليه، فأخرج "راجح" مطواة من طيّات ملابسه، وطعن المجني عليه طعنات مُتتالية بالصدر والرقبة.

ودشّن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج #راجح_ قاتل، الذى إحتل مركز متقدم فى مواقع التريندات، وأكد النشطاء فى تغريداتهم طريقة مصرع محمود البنا على يد راجح .. كما تداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل، إذ حاول أحد الشباب في الفيديو منع الجانى من قتل المجنى عليه إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجنى عليه وينفذ جريمته.



تابع موقع تحيا مصر علي