عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطائرة المعجزة.. شاهد كيف نجى جميع ركاب طائرة تحطمت أثناء إقلاعها في كينيا (فيديو)

تحيا مصر

عندما تتدخل العناية الإلهية تحدث المعجزات، ويتوقف المنطق، وفي مشهد يبدو خالي، قد تصفه بـ "الأوفريتيد" إذا شاهدته في أحد الأفلام السينمائية.. حيث نجا 55 شخصا من الموت بأعجوبة، وهم جميع من كانوا على متن طائرة تحطمت أثناء إقلاعها من مطار في العاصمة الكينية نيروبي.

كانت الطائرة تتبع شركة "سيلفرستون إير"، بحيث تقلع من مطار ويلسون في نيروبي، متجهة إلى مدينة مومباسا الساحلية، قبل وقوع الحادث، لكنها تحطمت أثناء الإقلاع. والذي أثار الدهشة، أن جميع من كانوا على متن الطائرة، وعددهم 55 شخصا "50 راكبا و5 من طاقم الطائرة" نجوا من الموت، ولم يصب بجروح سوى 3 أشخاص، بالإضافة إلى 3 آخرين تعرضوا لـ"صدمة نفسية".

ونشرت وسائل الإعلام الكينية، أن شركة "سيلفرستون إير" أوضحت أن جميع الركاب وأفراد الطاقم غادروا بسلام، دون أن توضح أسباب تحطم الطائرة، ولم يتم تحديد سبب التحطم على الفور، لكن بعض الطيارين الذين تحدثوا إلى الصحيفة قالوا إنهم يشكون في تلف أحد محركي الطائرة. حسب موقع "ديلي نيشن" الكيني.

وقال المدير العام لهيئة المطارات الكينية غيلبرت كيبي: "لم تسجل أي وفيات، لكن ثلاثة ركاب أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى". ويقول شهود إن الطائرة كانت تقل 50 راكبا و5 من أفراد الطاقم.

فيديو تحطم طائرة ونجاة جميع الركاب:

تابع موقع تحيا مصر علي