عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار النيابة في واقعة ضرب عريس يوم الصباحية في القليوبية

تحيا مصر

قررت نيابة طوخ، اليوم السبت، في "واقعة ضرب عريس الصباحية" صرف عروسين وأهاليهما من سراي النيابة العامة، بعد أن تصالح الطرفان عقب مشاجرة بينهما وتعدى أهل العروس بالضرب على زوجها لرفضهم زواجه من ابنتهما.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من المدعو "س. أ" 20 عامًا، طالب، مصاب بكدمات بالوجه، بعد أن اعتدى عليه أهل زوجته بالضرب في اليوم الثاني لزواجه "الصباحية"، لرفضهم زواجه من ابنتهم.

وبعد عمل التحريات الأولية، تبين أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة جامعية مقيمة بمدينة طوخ، وتقدم لأهلها لطلب يدها إلا أنهم رفضوا، لكن كان لوالدتها رأي آخر فأبدت موافقتها وساعدتهما على إتمام الزواج دون معرفة الأهل، وبعد علم الأهل بما فعلت الأم والابنة وزوجها، ذهب شقيق العروس ومعه ابن أخيه وتشاجرا مع العروسين، وتعديا بالضرب المبرح على "العريس".

أخطر اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية. وتم ضبط المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، والنقيب حسام الحسيني، طرفي الواقعة "س. ن"، و"م. س" 27 سنة، تاجر موبيليا، و"س. م"، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.


تابع موقع تحيا مصر علي