عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. زيارة وفد لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان لقسم "كرموز"

تحيا مصر

زارت لجنة حقوق الإنسان البرلمان بأثناء جولتها اليوم، قسم شرطة كرموز وكان في استقبالهم العميد احمد مكى مأمور القسم ونالب المامور المقدم معتز امبابى، وحكمدارالقطاع اللواء نصر الله ابراهيم منصور.

وتفقدت اللجنة مكتب حقوق الإنسان بالقسم، ومكتب استقبال المواطنين وغرفة الحجز.

يذكر أن الوفد البرلماني للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، زار في دباية جولته مقر مديرية أمن الإسكندرية، كأولي المحطات في إطار الزيارة البرلمانية التي تنظمها اللجنة لتفقد عدد من الأقسام الشرطية بالمحافظة.

وكان في استقبال الوفد البرلماني، مدير أمن محافظة الإسكندرية اللواء أشرف الجندي، واللواء محمود فؤاد، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزارة الداخلية، وعدد من القيادات الأمنية، ومن المتوقع أن تبدأ اللجنة جولتها لعدد من الأقسام عقب هذا اللقاء.

وضم الوفد البرلماني برئاسة النائب علاءعابد، كلا من النائب علي عبد الونيس وكيل اللجنة، والنائب شريف الورداني أمين السر، والنائب علاء العمدة عضو اللجنة، وعدد من نواب محافظة الإسكندرية منهم زرق راغب ضيف الله.

وتعد هذه الزيارة هي الأولي للجنة خلال دور الأنعقاد الخامس والأخير، وتأتي في إطار سلسلة الزيارات التي تنظمها اللجنة إلي السجون والاقسام الشرطية، ودور الرعاية للتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان.

تابع موقع تحيا مصر علي