عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مواجهة نارية.. «صلاح» يستعد لكسر صيامه عن التهديف في شباك مانشستر يونايتد اليوم

تحيا مصر

تنطلق المباراة المنتظرة من عشاق الـ «بريميرليج» خلال ساعات من الآن.. مواجهة نارية تُقام الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويسعى نجم الكرة المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، كسر صيامه عن التهديف في مرمى مانشستر يونايتد، في مواجهة الفريقين اليوم، وخاصةً أن «صلاح» فشل في هز شباك اليونايتد بعد لعب 337 دقيقة، إذ واجه محمد صلاح مانشستر يونايتد 4 مرات من قبل، كانت جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتمكن الجناح المصري خلالهم من هز شباك الشياطين الحُمر مطلقا.

ولعب محمد صلاح 337 دقيقة أمام اليونايتد، لم ينجح خلالها في هز شباكه أو حتى صناعة أي هدف، بالرغم من الدفع به في التشكيل الأساسي في المواجهات الأربعة، إلا أنه استبدل في أول مباراة بين الفريقين موسم 2017 - 2018 وحل مكانه أليكس أوكسليد تشامبرلين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

أما في أخر مواجهة لمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد.. كانت مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، للمرة الثانية في تاريخ مشاركات صلاح مع الريدز أمام اليونايتد، وقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بسحب محمد صلاح في الدقيقة 79.




تابع موقع تحيا مصر علي