نطلق المباراة المنتظرة من عشاق الـ «بريميرليج» خلال ساعات من الآن.. مواجهة نارية تُقام الليلة بين فريقي مانشست

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 22:06

رياضة

حقيقة مشاركة «دي خيا» في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

02:24 م - الأحد 20 أكتوبر 2019


نطلق المباراة المنتظرة من عشاق الـ «بريميرليج» خلال ساعات من الآن.. مواجهة نارية تُقام الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وفي ظل إخفاء كلا من، أولى سولشاير ويورجن كلوب مُدربا الغريمين الإنجليزيين، أوراق لعبتهما الليلة، نظرا لأهمية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، أو إعلان التشكيل الأساسى لكلا الفريقين.. إلا أن هناك أقاويل حول مشاركة «دي خيا» في مباراة اليوم.

وكشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن أولى سولشاير استدعى الحارس الإسباني دى خيا لقائمة مانشستر يونايتد على الرغم من إعلان النادى عبر موقعه الرسمى غياب دى خيا عن المشاركة أمام ليفربول بسبب الإصابة.

واشتكى ديفيد دي خيا من إصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب بلاده إسبانيا ضد السويد، في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، وكان من المتوقع أن يمتد غيابه لفترة طويلة.

وقال سولشاير، فى تصريحات سابقة.. «شاهدت إصابة دى خيا فى مباراة السويد وإسبانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، توقعت غيابه حتى التوقف الدولى القادم لأن الإصابات العضلية أحيانًا تستغرق وقتًا طويلًا للتعافى، ولكن لحسن الحظ لم تكن الإصابة بهذه الدرجة من السوء».

ولم يتم الكشف عن سر استدعاء دي خيا لقائمة مانشستر يونايتد عما إذا كان الحارس الإسبانى تعافي تماما من الإصابة، أو تم إستدعاءه من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.


تابع موقع تحيا مصر علي