عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الاتحاد الوطني - مصر .. الأسرع نموا في السوق المصرفية والأول من قِبل لويز ريجيستر لضمان الجودة

بنك الإتحاد الوطنى
بنك الإتحاد الوطنى – مصر

يعتبر بنك الاتحاد الوطني - مصر من البنوك الأفضل أداءا في تلبية إحتياجات العملاء منذ أن تم دخوله إلى السوق المصري، وكانت رؤية البنك الجوهرية، منذ مُساهمته في مصر في عام 2010، أن يقدم بإستمرار أعلى عائد وأفضل مزايا لمساهميه ومودعيه مع تحقيق قيمة مضافة إلى الإقتصاد المصري، ليكون الإختيار الأفضل للعملاء والمُساهمين. وتأسس البنك الاتحاد الوطني - مصر كشركة مساهمة مصرية في العام 2006، بدعم من المؤسسة الأم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بنك الاتحاد الوطني - مصر الأفضل أداءا في تلبية إحتياجات العملاء

نجح بنك الإتحاد الوطني- مصر بإنشاء بنية تحتية قوية لكافة فروعه، بالإضافة لزيادة عدد منتجاته في مجال التجزئة المصرفية وكذلك المنتجات المصرفية للشركات. ويعمل البنك أيضا على تطوير عدد من الخدمات المصرفية المتميزة، عن طريق ابتكار قنوات بديلة لتقديم الخدمات مثل ماكينات الصراف الآلي، مركز خدمة العملاء، والمعاملات المصرفية عبر الانترنت والموبايل.

ومن أهم الشعارات التي يتبناها بنك الإتحاد الوطني- مصر، أن يكون عملائه هم محور الإهتمام الأول والكامل ليحصلوا على أفضل جوده وأسرع استفادة لمتطلباتهم.

ويدرك بنك الاتحاد الوطني مدى أهمية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وقد دعم تلك القضية من خلال المبادرات المختلفة داخل البنك ومع شركاء رئيسيين والمجتمع.

بنك الاتحاد الوطني - مصر

نجح بنك الإتحاد الوطني- مصر أيضا بتوسيع شبكة فروعه في أنحاء الجمهورية، من خلال تنفيذ خطة توسع استراتيجية، تضمنت زيادة الفروع من 9 فقط منذ الإستحواذ، لتصل إلى 48 فرعا حتى الآن، كما زاد عدد العاملين في البنك من 300 موظف في نهاية 2007، إلى أكثر من 1000 موظف حاليا.

بنك الإتحاد الوطنى – مصر الأول من قِبل لويز ريجيستر لضمان الجودة

ويثد بنك الإتحاد الوطنى – مصر أول بنك تجارى فى مصر يحصل على شهادة نظام الإداره المتكامل من قبل مؤسسة لويز ريجيستر كواليتى اشورانس الخاصة بضمان الجودة، وتجدر الإشارة هُنا إلى أن شهادة نظام الإداره المتكامل تتكون من آيزو 9001 لنظام إدارة الجوده ، و آيزو 14001 لنظام إدارة البيئه ، و آيزو 18001 لنظام الصحه المهنيه و تقييم السلامه.

في نفس الوقت، يقوم البنك بالتوسع في قنوات الخدمات المتنوعة التي يوفرها للعميل -بما فيها ماكينات الصراف الآلي-، ويواصل تخطيط وتنفيذ خططه التوسعية، حتى يتمكن من شغل مكانة مرموقة ضمن البنوك العاملة في مصر، بتقديم أرقى مستويات الخدمة، وتحقيق أعلى عائد لمساهميه.

مسيرة بنك الإتحاد الوطنى – مصر في تحقيق التميز

سعى بنك الإتحاد الوطنى – مصر في تحقيق التميز، مُتبنيا مفاهيم ونظم إدارة الجودة الشاملة وإطار التميز في الاعمال، وحصل على شهادات إيزو واسعة النطاق عبر البنك.

ففي عام 2015، تم اعتماد بنك الاتحاد الوطني - مصر بنظام الإدارة المتكاملة (IMS) الذي يتألف من معايير إيزو 9001 (الجودة) و إيزو 14001 (البيئة) و) OHSAS 18001 -الصحة والسلامة-، حيث أنه يُعد أول بنك تجاري في مصر يحصل على نظام الإداره المتكامل من قبل مؤسسة لويدز ريجيستر كواليتى لضمان الجودة كما أشرنا.

في عام 2016 تم تصنيف بنك الاتحاد الوطني- مصر باعتباره أحد أهم العلامات التجاريه (Super Brand) بالسوق المصرى.

وفي العام نفسه، حصل بنك الاتحاد الوطني- مصر على جائزة "أموال الغد" كأحد أفضل 100 شركة مدرجة في السوق المصري، واستندت معايير القياس إلى دراسة جوانب النمو داخل كل شركة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

أما في عام 2017 تم إختيار بنك الإتحاد الوطنى – مصر من ضمن أفضل 50 شركه مقيده بالبورصه المصريه لعام 2017 وفقاً للتقييم الصادر عن مجلة فوربس – الشرق الأوسط.

وفي نفس العام، تم إختيار بنك الإتحاد الوطنى – مصر أيضا من ضمن أفضل 100 شركه عامله بالسوق المصريه لعام 2017 وفقاً للتقييم الصادر عن مجلة أموال الغد.








تابع موقع تحيا مصر علي