عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستريح شبرا .. القبض على نصاب هارب استولى على 10 مليون جنيه من المواطنين

ارشيفية
ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في القبض على نصاب هارب بعد استيلائه على 10 مليون جنيها من المواطنين في شبرا، وقامت قوات الأمن بتتبع المتهم، وتمكنت بمساعدة الأهالي من الوصول إلى النصاب الهارب، اليوم الثلاثاء.

تحرر محضر بالواقعة، وتبين أن المتهم هارب من عدة أحكام قضائية بشبرا، لقيامه بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه من عدد من الأشخاص والنصب عليهم. وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن القضايا المتهم فيها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من عمليات النجدة عن بلاغ "إسلام.م.ع"، بقيامه بمساعدة الأهالي من التحفظ على المدعو "عصام.ع.ا"، وشهرته "عصام غالي"، ومقيم بناحية شارع 15 مايو دائرة القسم، المطلوب التنفيذ عليه في عدد من الأحكام القضائية الصادرة ضده بشأن قيامه بالنصب على عدد من الأشخاص بالتحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بنحو 10 مليون جنيه نظير بيع قطع من الأراضي بدائرة القسم واكتشافهم ملكيتها لآخرين.

أخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وبالكشف عن المتهم المذكور تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في عدد من الأحكام القضائية.

بمواجهة المتهم بالأحكام القضائية المذكورة المطلوب التنفيذ عليه فيها أقر بصحتها، وقرر برغبته في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها. جرى التنسيق والإدارة العامة لقطاع الأمن الوطني، وفرع الأمن العام بالقليوبية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.


تابع موقع تحيا مصر علي