خدمات تحيا مصر

علي عبد العال: «أنا مش محامي الحكومة»

علي عبد العال
علي عبد العال
عقب رئيس مجلس النواب على عبد العال على وصف وسائل إعلام له بأنه محامى الحكومة، قائلا: أنا لا محامى الحكومة أو حاجة، بل المجلس لو قبل أن أكون محامى له ومحامى الشعب الممثل لنواب الشعب".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، التى يرد فيها وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على أسئلة وبيانات عاجلة وطلبات إحاطة مقدمة من النواب.

وشدد عبد العال على أن البرلمان كان يحاول أن ينساعد الحكومة طوال السنوات الأربع الماضية لعلعها تجد الطريق الصحيح الوصول للأهداف، مستطردا " بقالنا 4 سنوات نحاول نصحح أخطاء الحكومة ونساندها، وتوقفنا عند التصحيح وجاء وقت المحاسبة".
نفي رئيس مجلس النواب على عبد العال صحة ما جاء فى بعض وسائل الإعلام بشان موافقة المجلس على مشروع قانون يحذف اسم العالم المصري الراحل الدكتور أحمد زويل من جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم الاثثلاثاء، إن: قد نقل خطأ فى بعض وسائل الإعلام أن المجلس وهو يناقش مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 161 لسنة 2012 بإنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا حذف اسم العالم الكبير الدكتور أحمد زويل وهذا غير صحيح على الاطلاق".

وشدد على أن الدكتور أحمد زويل هو قامة علمية ووطنية وسنظل نفخر به.