عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مثيرة حول اغتصاب ملكة جمال على يد رئيس افريقى

ملكة جمال غامبيا
ملكة جمال غامبيا

تفاصيل جديدة تكشف عنها ملكة جمال لاحدى البلدان الافريقية تثير الجدل فى الصحف العالمية، بعد أن سردت ملكة جمال غامبيا السابقة وتدعى فاتو جالو، تفاصيل ليلة اغتصابها على يد رئيس دولتها السابق يحيى الجامع، اثناء فترة حكمه للبلاد، وذلك بعد أن رفضت "جالو" عرض الزواج المقدم من الرئيس نظرا لفارق السن بينما فهى لاتتجاوز 23 عاما، بينما هو يتجاوز الخمسين من عمره.
وكشفت "جالو" خلال تصريحات صحفية لوكالات انباء عالمية، عن تفاصيل الحادث أنها دفعت ثمن رفضها الزواج من الرئيس العجوز بهتك عرضها واغتصابها، بطريقة بشعة فلم يستمع الى توسلاتها وصراخها حتى فقدت الوعى.

وأوضحت أنها بعد أن رفضت عرض الزواج منه لاحظت انها اصبحت مراقبة لكنها لم تلتفت لهذا الأمر كثيرا، حتى تم استدعائها لحضور مناسبة عامة لتكتشف انها وقعت بكمين مدبر من الرئيس السابق الذى قيدها بالسلاسل واعطاها مخدرة جعلها تفقد الحركة لكنها كانت واعية تماما لما لم بها، وبعد أن تناوب اغتصابها عدة مرات حتى فقدت الوعى، تركها حتى فاقت من جديد ثم سمح لها بالانصراف.
ومنذ يناير كشفت عشرات من جلسات الاستماع لضحايا ومسؤولين سابقين في النظام السابق، للغامبيين حجم انتهاكات حقوق الإنسان خلال حكم يحيى جامع الذي رحل من بلده إلى المنفى في يناير 2017 في غينيا الاستوائية بعد هزيمته أمام المعارض اداما بارو.

تابع موقع تحيا مصر علي