عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو مسلسل خالد النبوي الجديد «طومان باي».. تعرف على أحداثه وموعد عرضه

تحيا مصر

نشر الفنان خالد النبوي برومو مسلسل ممالك النار، عبر حسابه على إنستجرام، مُعلقا: «مسلسل ممالك النار، ابتداء من 17 نوفمبر على شبكة mbc». وكان «النبوي» قد نشر أول أمس، عبر حسابه الشخصي على تويتر وفيس بوك، بوستر مسلسله «ممالك النار».

ونشر «النبوي» فيديو به صورة من شخصيته في مسلسل ممالك النار، إذ يجسد شخصية طومان باي. أما البوستر لم يضم أي شخصيات، ولكن كان عبارة عن هلال حديدي مُضرمة به النيران.

يجسد خالد في المسلسل شخصية طومان باي. والعمل يتناول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

والمسلسل من إنتاج الإمارات، ومن بطولة محمود نصر ورشيد عساف ومنى واصف وكندة حنا، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر.

وتدور أحداث مسلسل ممالك النار في إطار حربس، يتناول فترة الحكم العثماني وإسقاطهم للزمالك، ويجسد بطولة العمل عدد كبير من نجوم الوطن العربي بجانب خالد النبوي، منهم مني واصف ومن تونس فتحي الهداوي وخالد هويسة ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر، ويشارك في إنتاجه عدد كبير من الشركات منها منصة Netflix.


تابع موقع تحيا مصر علي