عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور لوك سمية الخشاب خلال 20 سنة.. ستفاجئك في هذه المرحلة (صور)

تحيا مصر

تتصدر الفنانة سمية الخشاب محرك البحث جوجل، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان أحمد سعد، إذ ترردت أنباء أول أمس عن صدور حكم حبس سمية الخشاب 3 سنوات بسبب شيكات بدون رصيد قد قدمتها لطليقها أحمد سعد.

وخرج أحمد سعد أمس الأحد ليفاجيء الجمهور أن الإجراء قام به المحامي الخاص به ولم يكن يعلم عنه شيء كما أنه كان خارج البلاد ونشر على موقع انستجرام صورة له في احد الدول الأوروبية، وهو ينفي عمله بالإجراء مؤكدا أن الأمر سيتم تسويته بما يرضي الله، حسب وصفه.

من ناحية أخرى، علقت سمية الخشاب على حكم الحبس، بأنها قد أرسلت الشيك إلى طليقها احمد سعد كـ «تخليص حسابات» لحين وصولها إلى البلاد، ولكنه تسرع ولم يكن «قد كلمته» حسب قولها وبادر بتقديم البلاغ.. وأمس خرجت سمية الخشاب لترد من جديد على تعليق أحمد سعد بأنه لم يكن على علم بالأمر .. قائلة «المحامي بتاعك خد الإجراءات ومقالكش!» استنكارا منها على فعلة طليقها.

وخلال التقرير نعرض تطور شكل ولوك سمية الخشاب خلال 20 سنة، منذ بداية انطلاقتها في مسلسل الضوء الشارد، وعدد من المسلسلات الناجحة مثل الحقيقة والسراب وكيد النسا، فضلا عن تقديم العديد من الأفلام منها حين ميسرة وصولا إلى المرحلة الأخيرة التي ازدات فيها جمالا كما أكد الجمهور تعليقا على صورها، رغم تقدمها في السن.





تابع موقع تحيا مصر علي