عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كان بيوجعني احساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لأ».. هكذا رثى هذا الفنان هيثم أحمد زكي

تحيا مصر

خيّم الحزن على الوسط الفني والإعلامي بعد تأكيد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي البالغ من العمر 35 عاما، والابن الوحيد للفنان أحمد زكي، فجر اليوم الخميس.

وكان الخبر بمثابة فاجعة أثارت بكاء وحزن رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019.. حيث جاء وفاة الفنان الشاب بصورة مفاجئة ولأسباب طبيعية، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

علق العديد على مواقع التواصل الإجتماعي راثيا الفتى الذي عاش وحيدا بعد فقدان والدته الفنانة هالة فؤاد في سن طفولته، ثم فقدان والده النجم أحمد زكي وهو في سن المراهقة لم يكتمل شبابه بعد، حتى ألحق بهما في سن صغيرة.

رثى الشاعر والمؤلف الفنان ايمن بهجت قمر وفاة هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة، قال من خلالها على حسابه عبر تويتر: «أنا ماكنتش اعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس ان حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده»

وأضاف في رثائه: «حتى في الفن كان بيوجعني اوي احساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس انه اتظلم ونجوميته اتأخرت .. نقول ايه ما يغلاش على اللي خلقه .. الفاتحه #هيثم_احمد_زكي»



تابع موقع تحيا مصر علي