خدمات تحيا مصر

تحيا مصر يكشف بالأرقام.. مكالمات مركز تلقي شكاوى الكهرباء «١٢١» خلال عام واحد: يستقبل ٧٥٠ ألف مكالمة عن أخطاء الفواتير و ٢٠٠ ألف استفسارات عن العدادات ومشاكلها و ١٥٠ ألف بلاغ سرقة تيار

تحيا مصر
كشف تقرير صادر من وزارة الكهرباء أن مركز تلقي الشكاوى "١٢١" استقبل نحو ١.٥ مليون مكالمة من العملاء خلال عام واحد وذلك في الفترة من يونيو من العام الماضي وحتى اغسطس من العام الجاري.

وكشف التقرير اطلع عليه موقع تحيا مصر، أن المكالمات تضمنت ٧٥٠ الف شكوى من الفواتير و٢٠٠ الف استفسار عن العدادات وكيفية التقديم عليها و ١٣٠ ألف انقطاع تيار كهرباء والباقي ما بين معاكسات وابلاغ عن سرقة التيار.

وأوضح التقرير، أن المركز تضاعف عدد العاملين فيه إلى نحو ١٥٠ بدلا من ١٣٥ موظف وذلك لاستقبال كافة استفسارات العملاء ومشاكلهم والتعامل معها بشكل أكثر سرعة واستجابة .

ويعمل مركز تلقي شكاوي الكهرباء، على مدار اليوم في استقبال استفسارات المواطنين والرد عليها ووفقا لتقرير المركز ، أنه تم الرد على نحو ٩٥٠ الف شكوى وحلها

ويتبع المركز وزارة الكهرباء وأما عن العاملين فيه يتبعون لشركة أكسيد للاتصالات باتفاق سبق توقيعه بين وزارة الكهرباء واكسيد للاتصالات.