عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. بمشاركة علاء عابد مستقبل وطن ببني سويف ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي

متستقبل وطن ببنى
متستقبل وطن ببنى سويف يحتفل بالمولد النبوي

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد " رئيس حزب مستقبل وطن "، إحتفالية كبرى بمناسبة بالمولد النبوي الشريف " ﷺ " بمحافظة بنى سويف، بحضور النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، والنائب مجدي بيومي امين مساعد المركزيه وأمين السياحه والآثار ، والنائب حسام العمده امين محافظه بني سويف، ونواب الحزب ببني سويف النائب جمال هندي والنائب عصام خلاف والنائبة مرفت ميشيل نصيف والنائب هشام مجدى والنائبة نهى الحميلي والنائب هشام سليم والنائب دكتور عبدالله على مبروك، والدكتورة مني عبدالله أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف ، واللواء محمد كساب ، والآلاف من أهالي محافظه بني سويف .

وشارك فى الاحتفالية عدد من قيادات أمانة حزب مستقبل وطن ببنى سويف ، وممثلى من وزارة الأوقاف والأزهر ، والكنيسة .

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات قرآنية ما تيسر من القرأن الكريم وبعض فقرات من الإنشاد الدينى من فرقة التواشيح السورية، كما تم توزيع هدايا المولد النبوى الشريف .

وأشار "علاء عابد" في كلمته هذه المناسبة الجليلة التي كانت مولداً للهدي ونبراساً للإنسانية، نستقبلها بكل مشاعر البهجة ونستلهم من صاحبها الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة في إرساء قيم الحق والعدل، والدعوة إلى الأمن والسلام للبشرية جمعاء".

كما قدم " علاء عابد " التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة والجيش، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن داعيًا جموع الشعب المصرى للالتفاف حول قائد مسيرة التنمية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أرسل " علاء عابد " برقيه تهنئه للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، باسم قيادات الحزب ورئيسه السيد المهندس اشرف رشاد بمناسبه ذكري المولد النبوي الشريف ﷺ .

وشكر " النائب حسام العمدة " فى كلمتة السادة الحضور ، وأكد أن الإحتفالية في إطار دور المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن ،وأكد علي ان حزب مستقبل وطن يعمل دائماً من اجل المواطن وينحاز دائماً للشعب المصري .

تابع موقع تحيا مصر علي