عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمستندات.. تورط شركة عقارات اخوانية بالنصب على 300 مالك بالساحل الشمالى

المستندات
المستندات

مازالت قضايا النصب فى مجال الاستثمار العقارى معاناة الراغبين فى الحصول على شقة بأسعار فى متناول الايدى، وبطلة هذه الواقعة شركة عقارات جديدة استطاعت أن تبيع أكثر من 300 وحدة سكنية وهمية للعملاء والحصول على مبالغ مالية منهم فى مقابل الوهم، مما دفع أكثر من 300 مالك يتقدمون باستغاثة ضد شركة من شركة مينا 5، الشركة العقارية، برأس الحكمة بالساحل الشمالي، يتهمونها بالنصب من خلال ببيع وحدات سكنية وهمية لا وجود لها على أرض الواقع.

وأكد الملاك خلال استغاثتهم، أنه فوجئوا بشراكة شركة ميناء للاستثمار السياحى والعقارى مع إحدى الشركات المتورطة في عمليات إرهابية، كما فوجئوا أيضا أن الشركة تحولت الى شركة أوراق مالية واصبح ليس لها علاقة بالمجال العقارى.
كما اكتشف ملاك العقارات أن شركة مينا شاركت بنسبة 65% في مجموعة المعز التي يرأسها مصطفى عبد الستار عبد المعز المتورط في قضية الأمل الإخوانية الأخيرة.

وكانت لجنة التحفظ والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، قررت في وقت سابق، مصادرة 137 شركة، بينها 19 مملوكة لعناصر من تنظيم الأمل، وضمها إلى الخزانة العامة للدولة، وتم رفض كافة التظلمات التي قدمت من المتهمين وعددها أكثر من 60 تظلما.

تابع موقع تحيا مصر علي