عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلانها عن مواصفات «الكراش».. ياسمين صبري تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل (فيديو)

تحيا مصر

أثارت الفنانة ياسمين صبري تعليقات مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت تريندات محرك البحث «جوجل»، صباح اليوم الأربعاء، بعد حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة.

وكشفت ياسمين صبري خلال لقائها أول أمس مع إسعاد يونس، عن مواصفات فتى أحلامها، أو من ترغب الارتباط به، وقالت ياسمين صبري: «هي مش فكرة شكل طبعا، أنا باخد بالي من نفسي، عاوزة حد ياخد باله من نفسه، لو أنا بشتغل على نفسي، عاوزة حد يكون بيشتغل علي نفسه، مش عاوزه حد شايف نفسه جامد اوي، ومخلص قبل كدة».

قالت ياسمين صبري أنها تُريده زوجا «متفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي، وحساس ، وميبقاش نحنوح أو ملزق.. وأن لا يكون تخين ولا رفيع، ولكن وسط، وان يكون طويلا، وبدون شنب، وان يكون رياضيا».. مُضيفة، «أن يكون شخصا عاديا وليس نجم مجتمع..انا من الناس اللي بسأل كتير ولازم شريكي يكون مخ ويضيف لي، ويجب أن يكون متعلما، ويحاول التعلم، وليس شرطا ان يكون غنيا».

وعن لون بشرته، تمنت ياسمين صبري أن يكون «اسمر او قمحاوي البشرة، وعيونه تبقى سوداء وممكن يكون فيه عيون ملونة وحلوة وشعره ناعم، ولو بقا اصلع هنغيره وذقنه خفيفة».

كل هذه المواصفات التي ذكرتها ياسمين صبري أثارت سخرية الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي، من تعليقات طريفة وأخرى ساخرة، وتمنى كل شاب أن يكون «سوبر مان» ليحظى على إعجاب ياسمين صبري، أما البعض استهزأ من فكرة تعدد تلك الصفات التعجيزية على الرغم من عدم كمالها هي في الوقت نفسه.

تحيا مصر 



تابع موقع تحيا مصر علي