خدمات تحيا مصر

دوّرها «صلاح ومراته».. مباحث الإنترنت تضبط شبكة تبادل زوجات بالشرابية

تحيا مصر
استباحوا كل وسيلة للإعلان عن «بيزنس الرذيلة» الذي قاما الإثنين بتدويره من أجل حفنة أموال.. وبإعلان بسيط تكشّف أمرهم حتى تم ضبطتهم، إذ نشرا كلا من «صلاح الدين.م» وزوجته «مها.م» إعلان على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» مضمونه:

«للمتزوجين فقط جلسات تعارف مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج» وبالمتاعبة والتحريات، اكتشفت مباحث الإنترنت أن هذا الرجل الذي يدّعي كونه موظفا، يتزعم شبكة لتبادل الزوجات بمعاونة زوجته «مها».

رسالة المتهم كانت دعوة لممارسة العلاقة الحميمة بشكل جماعي في منزله بالشرابية، حتى اكتشف أمرع وألقي القبض عليه، وهو صلاح الدين.م 32 سنة.. وزوجته مها.م 24 سنة - ربة منزل، ونسبت النيابة إليهما تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

ووردت معلومات لمباحث الآداب العامة، تفيد استقطاب زوجين باستقطاب راغبي المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعي عن طريق تبادل الزوجات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات، كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، يروجان لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنَّهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكّد من الهوية القسيمة كشرط رئيسي للانضمام للشبكة.