عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد مهاجم «الأوليمبي» يرد على مهاجم الأهلي بعد انتقاده له

تحيا مصر

رد مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي ونادي الزمالك، على الأخبار المنتشرة بتركه القلعة البيضاء والاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، قائلا: «راضي بكل ما سوف يحدث، إذا خرجت للاحتراف سيكون خيرا، وإن لم يشأ الله سيكون خيرًا أيضا».. متابعا في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك بيتي الأول والأخير ولن أخرج لأي مكان إلا عن طريقه».

وعلق مصطفى محمد، على تصريحات أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، عنه قائلا:«سمعت تصريحات الكابتن أحمد بلال بكل تأكيد، هذا رأيه وأنا أحترم كل الأرء».

وأكمل: «الناس كلها كلامها على راسي أستمع لجميع الأراء وأسعى للاستفادة من خبرات الكبار، وكل النقد في النهاية يهمني سواء هو أو الإشادة».

وكان هاجم أحمد بلال، في تصريحات له منذ أيام قليلة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، وأكد أنه لايمتلك شخصية مهاجم المنتخب الوطني المصري، قائلا «إن اللاعب يحتاج إلى وقت للتطوير من إمكانياته حتى يكون مؤهلًا ليصبح مهاجم منتخب مصر الأول».

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بعد الفوز أمس على جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الوطني الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.



تابع موقع تحيا مصر علي