a

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بسبب أولولية المرور بالسيارات، جرى استخدام الأسلحة البيضاء بها، وجرى ن

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 10:44

حوادث

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بطوخ والسبب «مين هيعدي الأول !»

11:46 ص - الأربعاء 20 نوفمبر 2019


أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بسبب أولولية المرور بالسيارات، جرى استخدام الأسلحة البيضاء بها، وجرى نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا للعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بموقف بلتان - دائرة المركز.

انتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث، بالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طــرف أول مصطفي.ه.م، 33 عاما، سائق مصاب بجرح، وطــرف ثان "محمد.ر.م"، 25 عاما، مهندس كهرباء مصاب، "أمجد.ح.ك"، 42 سنة، مصاب، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب أولوية المرور بالسيارات قيادة كلا من الأول والثاني تطورت لمشاجرة قام علي أثرها كل منهما بالتعدي علي الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وأثناء تدخل "محمد.ف.م"، 45 عاما، مهندس، مصاب، لإنهاء الخلاف بينهم قام الأول بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثا ما به من إصابات وفر هاربا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وأقر الأول بإرتكاب الواقعة، وجرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27322 جنح مركز طوخ لسنة 2019م وتولت النيابة التحقيق.


تابع موقع تحيا مصر علي