a

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب بالإجماع اليوم على الاقتراح برغبة المقدم من الدكتور سعيد حساسين عض

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 00:17

أخبار البرلمان

لجنة الاقتراحات بالبرلمان توافق على طلب سعيد حساسين بإنشاء وحدة تراخيص كرداسة

12:37 م - الأربعاء 20 نوفمبر 2019
سعيد حساسين


وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب بالإجماع اليوم على الاقتراح برغبة المقدم من الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة بانشاء وحدة تراخيص مرور بكراسة.

وأعلن اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة موافقته الوزارة على الاقتراح كما أكد اللواء ياسر مدين رئيس مركز ومدينة كرداسة والذى حضر الاجتماع نيابة عن محافظة الجيزة انه لامانع لدى المحافظة لإنشاء وحدة مرور تراخيص بكرداسة.

وقال النائب سعيد حساسين إنها خطوة مهمة لاستقرار قرى ومركز كرداسة حيث تم التبرع بالارض، مشيرا الى ان مدير ادارة المرور بالجيزة وعد بتنفيذيها في الخطة المقبلة
واوضح حساسين خلال عرض الاقتراح برغبة ان وجود الوحدة يؤكد استقرارالأمن بمركز كرداسة والتي يوجد بها 750 الف نسمة وحوالي 150 الف سيارة وكانت التراخيص تتم في مكان بعيد بوحد تراخيص اوسيم.

وتوجه الدكتور سعيد حساسين بالشكر والتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية على ماتقدمه الوزارة من خدمات للجماهير خاصة فيما يتعلق بالقضايا الجماهيرية.
كما توجه بالشكر للواء احمد راشد محافظ الجيزة على موافقة المحافظة على انشاء هذه الوحدة مؤكدا ان الأرض لإنشاء وحدة مرور كرداسة متواجدة بشارع المعسكر بمنطقة أبو رواش.

تابع موقع تحيا مصر علي