شهدت محاور وكباري القاهرة والجيزة، اليوم الخميس كثافات مرورية وعدم انتظام في سير السيارات، وزحام الطرق بالتزام

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:10

أخبار مصر

نشرة مرور الخميس ..عدم انتظام سير السيارات وقت الظهيرة وكثافات مرورية أعلى الدائري والمحور

12:10 م - الخميس 21 نوفمبر 2019


شهدت محاور وكباري القاهرة والجيزة، اليوم الخميس كثافات مرورية وعدم انتظام في سير السيارات، وزحام الطرق بالتزامن مع وقت الظهيرة وتكدس حركة السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

وإليكم نشرة مرور اليوم الخميس نقدمها لكم يوميا لمعرفة ومتابعة أخبار الطرق والكباري في القاهرة والجيزة ..

ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

كما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائرى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤا فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.


تابع موقع تحيا مصر علي