تنظم كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بعنوان "دروس الحياة من رحلة في مجال ريادة الأعمال" والتي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:57

أخبار مصر

كلية التعليم بالجامعة الأمريكية تنظم رحلة «ريادة الأعمال».. الإثنين

02:13 م - الخميس 21 نوفمبر 2019


تنظم كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بعنوان "دروس الحياة من رحلة في مجال ريادة الأعمال" والتي ستكون على هيئة حوار بين أحمد الألفي وجيمز كيترير، وذلك يوم الاثنين، 25 نوفمبر الجاري بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة التحرير.

أحمد الألفي هو مؤسس شركة Sawari Ventures، إحدى شركات رأس المال الاستثماري ومقرها في القاهرة. في عام 2011 أنشأت Sawari مسرع الأعمال الخاص بها Flat6Labs. وفي عام 2013، أسس الألفي الجريك كامبس، وهو عبارة عن مجمع مكاتب مساحته 25،000 متر مربع بالمبنى اليوناني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بالقرب من ميدان التحرير، ويعمل به الآن أكثر من 130 شركة ناشئة، كما أسس الألفي "Nafham أكبر منصة تعليمية للفيديو عبر الإنترنت والتي تغطي مناهج المدارس الحكومية المصرية والسعودية والسورية.
جيمس كيترير هو عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. شغل كيترير سابقًا منصب عميد الدراسات الدولية بكلية بارد والمدير الأكاديمي لبرنامج عولمة بارد والشؤون الدولية، وقام بتدريس برامج الدراسات السياسية والدراسات العالمية والدولية في بارد. وعمل كيتيرر كالمدير الاقليمي لAMEDEAST بمصر. وقبل ذلك، كان كيترير نائبًا لمستشار السياسة والتخطيط ونائبًا للرئيس الأكاديمي لجامعة ولاية نيويورك


تابع موقع تحيا مصر علي