عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندوة عن دور نقابه المهن الموسيقية في الحركه الفنيه بمصر بجامعة حلوان

تحيا مصر

تنظم لجنه خدمه المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان ندوة بعنوان: دور نقابه المهن الموسيقية في الحركه الفنيه في جمهوريه مصر العربيه " للأستاذ الدكتور علاء سيد احمد سلامه الاستاذ بالمعهد العالي بالكونسرفتوار ووكيل نقابه المهن الموسيقية.

ويحاور في الندوة الاستاذ الدكتور نبيل شوره عميد الكلية الاسبق والمؤرخ الموسيقي القدير، والتي وتناقش دور نقابه المهن الموسيقية في الحركه الفنيه في مصر بالإضافة إلى أهمية التعاون بين النقابة وكلية التربية الموسيقية لدعم الطلاب للحصول على كارنيهات منتسبين تمهيدًا للحصول على كارنيه عضو عامل بمجرد التخرج بعد الحصول على شهادة البكالوريوس، وذلك في تعاون مشترك بين الجانبين لخدمة الطلاب والفنانين في سابقة لم تحدث من قبل.

تقام فعاليات الندوة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ بمقر المبنى الإداري بكلية التربية الموسيقية بالزمالك.
تقام الندوة تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور كرم ملاك عميد الكلية وإشراف الدكتورة ابتسام مكرم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
تابع موقع تحيا مصر علي