عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غوارديولا» يقرر ويحسم مصيره مع مانشستر سيتي

تحيا مصر

حسم الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقفه من الرحيل عن النادي الإنجليزي، والتي ترددت مؤخرا بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي، وابتعاده عن الصدارة بفارق 9 نقاط لصالح المتصدر ليفربول، مع انتشار تقارير تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ.. وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية بيبب جوارديولا، الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، رغم ما تردد عن اهتمام البايرن بعودته مرة أخرى.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم يفكر على الإطلاق في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أشار إليه المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي، مشيرة إلى أن تفكير الرئيس الجديد لبايرن ميونخ في استعادة جوارديولا مجددا، بنهاية الموسم الجاري، لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي رحل بسبب سوء النتائج، وتولى مساعده هانز فليك المسؤولية بشكل مؤقت.

وقال جورديولا: «إذا سأل الناس، هل أريد البقاء؟، نعم، أريد البقاء، ليس لدي أي أسباب للرحيل، راض بشكل لا يصدق عن العمل في هذا النادي، ومع هؤلاء اللاعبين».. وأضاف: «إذا كان الناس يعتقدون أنني سأستقيل أو سأُطرد بسبب النتائج، أو تأخرنا بفارق تسع نقاط عن ليفربول، فإن الناس لا يعرفونني، وإذا كان النادي يريدني الموسم المقبل، فأنا أريد أن أكون هنا بنسبة 100%، أريد أن أعيش في هذه المدينة، لأنني أعرف أناسًا جميلين هنا، وأريد العمل والعيش معهم».



تابع موقع تحيا مصر علي