عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعبة الادوات الصحية تعقد اجتماعا مع تحديث الصناعة لتنفيذ برنامج تدريبى

جانب من اجتماع الشعبة
جانب من اجتماع الشعبة

عقدت شعبة الأدوات الصحية بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات اجتماعا اليوم الاحد، مع مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة الصناعة والتجارة وهيئة التدريب التابعة للمركز بمقر الغرفة وبحضور محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية بالاتحاد .

وأكد أيمن الفخرانى، رئيس شعبة الأدوات الصحية بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن الاجتماع ناقش المبادرة التى تتبنها الشعبة بهدف تأهيل وتدريب أصحاب الأعمال الجدد وأصحاب المشروعات الصغيرة، وبعض المستوردين ممن قاموا بتغير نشاطهم إلى التصنيع بالقطاع.

وأضاف الفخرانى في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن المبادرة تأتى تحت عنوان " ماذا – متى – كيف " لافتا الى انها تعنى ما الاحتياجات والموعد وآليات تنفيذها.

وقال ،انه تم الاتفاق على اعداد برنامج لتدريب العمالة الحالية بالمنشاتت الصناعية بالقطاع لافتا الى انه سيتم البدء فى تنفيذ البرنامج منتصف الشهر المقبل.

واشار الفخرانى أننا نهدف إلى تأهيل أصحاب الأعمال ورفع درجة كفاءتهم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقطاع الادوات الصحية، وذلك بهدف اعداد كوادر وتنمية مهاراتهم.

ويذكر أن غرفة الصناعات الهندسية في اتحاد الصناعات، انشئت شعبة مستقلة لـ"الأدوات الصحية" لتضم باقى المصانع التي تعمل في قطاع الأدوات الصحية.وتضم الشعبة المصانع التي تعمل في قطاع صناعة خلاطات المياه، والحنفيات والأحواض الاستانلس.
تابع موقع تحيا مصر علي