على مدار الفترة الماضية كانت مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة "كابوس" للعديد من الفنانين الذين تفاجئوا بخبر وفات

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:25

تحقيقات

شائعات الوفاة "كابوس" النجوم ومواقع التواصل الاجتماعى المتهم الأول.. حسن حسنى ينفى خبر وفاته: موتونى 4 مرات ولكل أجل كتاب..ونجل عادل إمام: اتعودنا على هذه الشائعات السخيفة

01:09 ص - الإثنين 25 نوفمبر 2019
عادل امام
عادل امام


على مدار الفترة الماضية كانت مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة "كابوس" للعديد من الفنانين الذين تفاجئوا بخبر وفاتهم على صفحات السوشيال ميديا وهم أحياء يرزقون، وبرغم تكرار شائعات وفاة الفنانين التي تنالهم من وقت لأخر، إلا أن نقابة الممثلين بدأت في التفكير جديا لردع تلك الشائعات ومعاقبة الصفحات الإلكترونية التي تثير البلبة وتنشر الأخبار الكاذبة.

الزعيم عادل إمام كان أبرز النجوم الذين تعرضوا لتلك الشائعة السخيفة خلال الأيام الماضية، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعى خبر وفاته، لكان كان لنجله المخرج رامى إمام رأى آخر عندما رد بطريقته على تلك الأخبار الكاذبة، بعد أن نشر فيديو قصير للزعيم من كواليس مسلسله القادم "فالنتينو" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلق رامى إمام على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الانستجرام، أن والده بيذاكر وبيحفظ ومشغول بعمله، قائلا:كم الحب اللى حسيت بيه منكم اثر فيا وفى والدى وفى الاسرة كلها، مؤكدا: شائعة وفاة والدى شائعة سخيفة واتعودنا عليها".

وأضاف رامى إمام، قائلا: من صغرى متعود على محبة الناس لوالدى وده بيخلينى انا واخويا محمد نحس بمسئولية طول الوقت عشان نرفع اسم الزعيم علطول بشكركم جدا على محبتكم".

ولم يسلم الفنان القدير هادى الجيار، الذى يعانى من أزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، من تلك الشائعة التي طالته هو الآخر، لترد زوجته وتنفى خبر وفاته قائلة: زوجى بصحة جيده وفِي تحسن رغم أنه ما زال حتى الآن في الرعاية المركزة إلا أنه في تحسن ملحوظ يوما بعد يوم، وهذا كلام الأطباء".

وأكدت زوجة هادى الجيار: أن زوجها تم نقله من فترة بعد اصابته بإلتهاب رئوى حاد أسفر عن دخوله الى الرعاية المركزة، مؤكده:دى اشاعة سخيفة ومعرفش من وراء الكلام السخيف ده واشاعة زى دى مقلقة ليه ولينا، وتمنت زوجته من جمهوره الدعاء له بتخطى تلك المحنة والعودة الى منزله بالسلامة".

وليلة أمس، كان خبر وفاة الفنان القدير حسن حسنى، حديث رواد السوشيال ميديا، بعد أن تم تداول الخبر ليطل علينا حسن حسنى نافيا خبر وفاته، حيث أوضح قائلا: أنا الحمد لله زى الفل وصحتى كويسة،ودى رابع مرة يعملوها معايا ويموتونى معرفش بيستفيدوا ايه أنا عمرى ما اذيت حد ولا زعلت حد".

وأضاف الفنان القدير حسن حسنى، قائلا: ولادى اتخضوا عليا وجولى الساعة واحدة بليل من كتر القلق عليا، مؤكدا: أنا مليش فى الفيس بوك وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى طلع الاشاعة دى، انا كده كده هموت ولكل أجل كتاب".

تابع موقع تحيا مصر علي