تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، أعمال تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل ( السنيطة - النوافعة –

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 17:56

محافظات

محافظ الشرقية يتابع أعمال تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل .. اعرف التفاصيل

03:30 م - الإثنين 25 نوفمبر 2019


تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، أعمال تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل ( السنيطة - النوافعة – وعزبة الرفاعيين) بمركز فاقوس بتكلفة 349 مليون و 500 ألف جنيه، لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم للأهالي، وحفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والمقرر الإنتهاء منه في نهاية 2020 م .

جاء ذلك بحضور لمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء السعيد عبد المعطي، مستشار المحافظ للمشروعات والدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة للمشروعات، والمهندس وجيه صدقي رئيس مركز فاقوس وعدد من النواب.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مسئولي الشركة المنفذه عن مراحل العمل داخل المشروع، والتي تتضمن إنشاء 7 محطات رفع وشبكات انحدار وخطوط طرد لخدمة 3 قرى مقسمين كالآتي 2 بالنوافعه و2 بالرفاعيين و3 بسنيطه، وكذلك اطمأن المحافظ على نسب التنفيذ للمشروع، مؤكداً ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال وتسليمها، لدخولها الخدمة الفعلية لخدمة المواطنين، مع مراعاة الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية.

مؤكدا محافظ الشرقية، على أن الدولة تولي اهتمام كبير بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي بنطاق دائرة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولتوفير بيئة صحية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي