علنت شركة سبيد ميديكال، أن معامل "سيتي سبيد" حصلت على ترخيص هيئة الرقابة والاعتماد والجودة ليصبح أول معمل في

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 25 يونيو 2021 - 00:17

اقتصاد وبنوك

سبيد ميديكال: معامل "سيتي سبيد" أول معمل يتعاقد مع منظومة التأمين الصحي الشامل

06:54 م - الإثنين 25 نوفمبر 2019


علنت شركة سبيد ميديكال، أن معامل "سيتي سبيد" حصلت على ترخيص هيئة الرقابة والاعتماد والجودة ليصبح أول معمل في مصر يقوم بالتعاقد مع منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكدت سبيد ميديكال، خلال بيان للبورصة المصرية، أن العلامة التجارية "سيتي سبيد" هي معامل تم إطلاقها في ٢٠١٨ بالإشتراك مع شركة سيتي للتحاليل الطبية الرائدة في منطقة القناة والدلتا وتم إنشاء أكثر من عشرون فرعًا لها في خلال الـ١٨ شهرًا الأخيرة وكانت من أكثر الفروع نجاحًا في مجموعة معامل سبيد المنتشرة في ثمانية محافظات.

ومن المعروف أن الحصول على ترخيص هيئة الرقابة والاعتماد والجودة التابعة لقانون التأمين الصحي الجديد يخضع لمعايير صارمة وشديدة الصعوبة وبعد فحص كامل لضمان جودة الخدمة الصحية المقدمة للعملاء.

ومن جانببه،  أعرب المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال، عن سعادته بالتعاقد الجديد موضحًا أن إدارة معامل "سيتي سبيد" في منطقة القناة يتوقعون زيادة مضطردة في الإيرادات هناك بعد التعاقد الجديد، وتقدم بالشكر لإدارة معامل سيتي لاب علي مجهودهم الجبار في إنجاح هذا التعاقد وعلى حصولهم علي لقب "أول معمل تحاليل طبية يتعاقد مع التأمين الصحي الشامل".

وجدير بالذكر أن سبيد ميديكال تنوي الإنتقال من بورصة النيل، إلى البورصة الرئيسية مطلع العام القادم، وذلك بعد زيادة رأس المال النقدية، وتعمل على أستقبال أول مريض بمستشفاها الأولى قبل نهاية الربع الرابع من العام القادم.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي