ينطلق معرض إبلكس لشركات الإنتاج الداجني والحيواني بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق في الفترة من 19 إلي 21 ديسم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:08

اقتصاد وبنوك

الشرقية تحتضن فعاليات معرض إبلكس للإنتاج الداجني والحيواني

07:52 م - الإثنين 25 نوفمبر 2019


ينطلق معرض إبلكس لشركات الإنتاج الداجني والحيواني بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق في الفترة من 19 إلي 21 ديسمبر 2019 وبمشاركة اكثر من 40 شركة متخصصة في مختلف قطاعات الإنتاج الداجني والحيواني، تحت رعاية الدكتورة مني محرز ، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.
وقال المهندس محمد ياسين الديب، رئيس شركة جروميديا الشركة المنظمة للمعرض، إن المعرض يشمل جميع نواحي الإنتاج الداجني والحيواني من الأدوية البيطرية والمطهرات، والأعلاف وإضافاتها ومركزات الأعلاف، وأيضا استيراد وتصنيع الحبوب، وسلالات الدواجن، ومعدات المصانع وخطوط الإنتاج، مستلزمات المزارع .

وأنه يشهد مشاركة قوية من كبري الشركات حيث تشارك مجموعة شركات هاني مظهر جروب ، ومصنع أعلاف النور والبركة، وشركة ودلتا فيت سنتر كرعاة للمعرض، وبجانب ذلك يشهد المعرض مشاركات متميزة من الشركات المتخصصة في مجال الإنتاج الداجني والحيواني سواء كانت شركات مصرية أو أجنبية .

وجدير بالذكر أن عددا كبيرا من المسؤلين وكبار رجال الصناعة أكدوا دعمهم لمعرض إبلكس لشركات الإنتاج الداجني والحيواني مثل الدكتور  محمد العزاوي، والدكتور محمود حفني، إذ أكدوا دعمهم الكامل للمعرض وحرصهم علي الحضور والمشاركة في فاعليات المعرض .

كما أكد الديب علي وجود العديد من الفعاليات في المعرض مشيرا إلي أن أهمية الفعاليات والمعارض بشكل عام تبرز في كونها تقدم فرص متميزة للتفاعل المباشر مع الجمهور المستهدف و طرح الرؤى و الأفكار و تقديم المعلومات الكاملة بصورة واضحة ولذلك سيقام علي هامش المعرض عدة محاضرات وندوات علمية متخصصة في الانتاج الداجني والحيواني وذلك  من خلال التنسيق مع الشركات العارضة وبحضور كبار المشرفين المتخصصين في مجالات الإنتاج الداجني والحيواني بهدف رفع الوعي الثقافي لدي المربيين .

تابع موقع تحيا مصر علي