عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شعاع» تحصل على براءة اختراع للتطبيق المجاني الجديد «القارئ الذكي لعداد الكهرباء»

تحيا مصر

حصلت شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء ، على براءه اختراع للتطبيق المجاني الجديد "القارئ الذكى لعداد الكهرباء" ، بعد ان نجح مجموعة من المتخصصين من الشباب العاملين بالشركة فى تصميم البرامج و اطلاقه للجمهور على Google play.

ويعد تطبيق القارئ الذكى لعداد الكهرباء احد برامج شركة شعاع التى تطلقها للوصول الى اعلى نسبة من احضار قراءات لعدادات الكهرباء سليمة 100% ، كما أن برنامج شعاع لتسجيل قراءة العداد بالتقاط صورة للعداد بواسطة الكشافين من تصميم شباب الشركة والذى سيتم تطويره ليصبح "برنامج القراءة الموحد" الذى سيتم اطلاقه ابريل المقبل بالتعاون مع وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة.

ويعتبر تطبيق «القارئ الذكي لعداد الكهرباء» عامل مساعد مع التطبيق الذي يتم استخدامه بواسطة الكشافين لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بإلتقاط الصورة, وذالك بهدف الوصول الي أعلي نسبة في إحضار قراءة دقيقة بدون أخطاء بواسطة الكشاف أو المواطن نفسه.

يذكر أن شـركة شعـاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء ، اطلقت التطبيق المجاني " القارئ الذكي لعداد الكهرباء " علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد,وهو تطبيق ذكي يتم تحميله عن طريق البحث عن shooaa من خلال ( متجر جوجل -Google play ) مجانا ليتمكن المشترك من تسجيل قراءة عداد الكهرباء باستخدام هذا التطبيق بواسطه الهاتف المحمول.



تابع موقع تحيا مصر علي