عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور ..تموين مطروح تؤكد تنفيذ قرار خفض أسعار بعض السلع التموينية

تحيا مصر

تفقد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمحافظة مرسى مطروح، اليوم الأحد،  المجمعات الإستهلاكية العاملة بمدينة مرسى مطروح للتأكد من قيام المواطنين بصرف جميع السلع التموينية، مع تطبيق قرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين و التجارة الداخلية، بتخفيض بعض السلع التموينية للمواطنين على بطاقات التموين اعتبارا من الْيَوْمَ الأحد.
وأكد "أبواليزيد" أنه وفقًا لقرار وزير التموين سيحصل المواطن على المقررات التموينية بقيمة الدعم المخصص له بالبطاقة وسيتم صرف السكر بسعر بـ8.5 جنيه بدلا من 9.5 جنيه، وعبوة زيت طعام خليط بـ 17 جنيها بدلا من 19 جنيها و كيلو الأرز 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات.
وأشار "أبواليزيد" إلى أنه تأكد خلال الجولة من توافر السلع التموينية كافة من سكر و زيت و أرز، و كذلك السلع الحرة الخاصة بصرف نقاط الخبز، و تبين جودة السلع المعروضة، مؤكدًا أن الدولة تبذل ما في وسعها لتقليل الأسعار و تخفيف الاعباء عن المواطنين قدر الإمكان.
و خلال الجولة استمع "أبو اليزيد" لأراء و شكاوي المواطنين الموجودين بالمكان، كما أوضح للمواطنين قرار وزير التموين الخاص بمد فترة تقديم المواطنين للتظلمات الخاصة بهم عن البطاقات التموينية الى 15 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي