خدمات تحيا مصر

بعد رصد تجاوزات... الجامعة الروسية تهدد المرشحين للانتخابات بالاستبعاد

الجامعة الروسية
الجامعة الروسية
هددت إدارة الجامعة المصرية الروسية، الطلاب الذين يخوضون ماراثون الإنتخابات الطلابية للعام الدراسي الحالي 2019-2020، بالاستبعاد في حالة تجاوزهم أو خروجهم عن التقاليد الجامعية.

وأهابت الجامعة؛ كافة الطلاب وخاصة الطلاب المرشحين لانتخابات إتحاد الطلاب بالتحلي بالآداب العامة والقيم الجامعية وعدم الإدعاء علي غير الحقيقة تجاه الغير، وكذا عدم تقديم أي إيحاءات أو تلميحات مع الأخذ في الإعتبار أن أي تجاوز بالخروج عن التقاليد أو الأخلاق سواء ممن تم إستبعاده لعدم إستيفاء الشروط، أو ممن يكمل السباق الإنتخابي سيقابل بكل حسم حتي بعد الإنتخابات.

من جانبه علق مصدر مطلع بالجامعة، أن إدارة الجامعة لاحظت تجاوز عدد من المرشحين الذين تم إستبعادهم من الترشح، والتلويح أنهم مستهدفين، في مقابل رغبة إدارة الجامعة في فوز طلاب بأعينهم، مما أثار حفيظة ادارة الجامعة.
وتابع المصدر، أن عدد من مؤيدي الطلاب المرشحين بدأوا حملات تأييد لمرشحيهم والتي تضمنت تشويه في المرشحين الآخرين، مما ينذر عن بعض الخروج عن التقاليد الجامعية والهدف من إجراء انتخابات طلابية، وهذا ما دفع إدارة الجامعة لاصدار هذا التنبه تمهيدًا لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة في حالة أي تجاوز.