تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بنحافظة مرسى مطروح من ضبط أحد أصحاب مستودعات الدقيق بمدينة مرسى مطروح ل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 15:25

حوادث

بالصور.. ضبط صاحب مستودع لإستيلائه على 79 شيكارة دقيق بمطروح

05:43 م - الأربعاء 4 ديسمبر 2019


تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بنحافظة مرسى مطروح من ضبط أحد أصحاب مستودعات الدقيق بمدينة مرسى مطروح لإستيلائه على 79 شيكارة دقيق، قام بتجميعها لبيعها بالسوق السوداء.

يأتي ذلك فى إطار متابعة توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة متابعة وصول الدعم لمستحقيه مع أحكام الرقابة على الاسواق ومنع استغلال المواطنين .

وأكد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح، تكثيف جهود الإدارات التموينية لاحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين و تطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة و الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالإستيلاء و التربح من مقدرات و دعم الشعب.
وأشار إلى أن حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة على أسواق مدينة مرسى مطروح و بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، تمكنت من ضبط أحد أصحاب مستودعات الدقيق بمدينة مرسى مطروح قام بتجميع 79 شيكارة دقيق بلدي مدعم لبيعها في السوق السوداء و إستعمالها في غير الغرض المخصصة له.
وأوضح "أبواليزيد" أنه تم التحفظ على المضبوطات من الدقيق المدعم، وتحرير المحضر اللازم، وإرساله إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها الى النيابة العامة للنظر و التصرف.

تابع موقع تحيا مصر علي