عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غامضة» ومتهمة بـ «خرابة» البيوت و«مثيرة» في أخر إطلالة لها.. ايه حكاية نسرين طافش مع السوشيال ميديا

تحيا مصر

نسرين طافش .. سرعان ما تصدرت تريند محركات البحث، برغم أن الكثير من الناس لم يتذكر حاملة الاسم نظرا لعدم انتشار أعمالها الفنية، بقدر انتشار أزماتها في الوسط الفني بدول الشام وحاليا في مصر.

فبعد إعلان تامر أمين خبر طلاق أصالة من زوجها المخرج طارق العريان لتأكيد الشائعات التي انتشرت حولهما خلال الفترة الأخيرة، وهو الخبر الذي وضع نسرين طافش على قائمة البحث عبر محرك البحث «جوجل» لما أشيع من قبل عن وجود قصة حب ربطت بينها وزوج أصالة، حتى زادت تكهنات البعض وتحدثوا عن زواجهما وسفرهما معا للخارج بعد انفصال النجمة السورية عن زوجها.

وفي أخر ظهور لكلاهما بعد انتشار الشائعات، خرجا لينفي كلا منهما علاقته بالأخر، حيثُ ردت الفنانة نسرين طافش على ما تردّد بشأن ارتباطها من المخرج طارق العريان وطلاق المطربة أصالة وكان أول رد رسمى لها بعد انتشار هذه الشائعات في تصريحات تليفزيونية قائلة: «إن كل ما يمكن قوله أن ما يتردد غير صحيح وما يشيع هذه الشائعة هم ناس فاضية كما وصفتهم المطربة أصالة والتى ردت بقوة عليهم».. ليخرج بعدها طارق العريان يرد في أحد البرامج، معربا عن استيائه من شائعات زواجه من نسرين طافش، حيث أكد أنه طوال الوقت يتعرض لهذه الشائعات التي لا تستحق الرد من وجهة نظره.

فلاش باك 2010.. ارتبط اسم نسرين طافش في أذهان الجمهور بواقعة انفصال الفنان السوري تيّم حسن وزوجته الفنانة السورية ديما بياعة بعد زواج دام بينهما سنوات طويلة، إلا أن الفنان السوري تورط في مع نسرين طافش في علاقة روجت لها وسائل الإعلام ولم ينفي بالقدر الكافي وفي الوقت نفسه أعلن تطليق زوجته، وهو ما أكد الشائعات لدى الكثيرين. ليس هذا فقط بل أن اسم نسرين طافش تردد في الوسط منذ عامين وربطها بواقعة طلاق فنانين أخرين بالعالم العربي. 

أما في مصر وبعد نفي نسرين طافش ومن بعدها طارق العريان عن وجود علاقة تجمعهما، إلا أن الجمهور لم يصدق هذه التصريحات. لتعود الأقاويل مرة أخرى بعد الإعلان عن خبر طلاق الفنانة أصالة من طارق العريان خاصةً وأن أصالة قد نشرت منذ ما يقرب من شهر صورة تجمعها بـ «العريان» مُرفقة بكلمات الحب والعرفان بينهما لتصرف الأنظار عن وجود «خيانة» بينهما.

وبرغم هذه الزوبعة الإعلامية، إلا أن نسرين طافش أبدت عدم اهتمامها بعد نشرها لصورة بمكياج صاخب ومثير وجذاب على مواقع التواصل الإجتماعي، لتحتل «تريند» جوجل خلال الساعات الماضية. 



تابع موقع تحيا مصر علي