عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعاع لعدادات الكهرباء| 22.5 ألف مشترك حملوا تطبيق القارىء الذكى لقراءة العدادات منذ انطلاقه

تحيا مصر

شركة شعاع لقراءة العدادات | اعلنت شركة شعاع لقراءة عدادات الكهرباء، عن وصول إجمالي المشتركين الذين قاموا بتحميل التطبيق الجديد «القارىء الذكي لعداد الكهرباء» على متجر جوجل بلاي إلى 22.5 مشتركا.

وكانت شركة "شعاع" لقراءة عدادات الكهرباء أنه منذ اليوم الأول من إطلاق تطبيق «القارىء الذكي لعداد الكهرباء» عبر هواتف المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد وصل إجمالي المشتركين الذين قاموا بتحميل التطبيق إلى ١٣٠٠ مشترك.

وقال المدير التنفيذي لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءات عدادات الكهرباء لـ" تحيا مصر " أن هذه الفكرة من صميم شركة شعاع لمواكبة التكنولوجيا واستحداث منظومة القراءات لعدادات الكهرباء، وضمان قراءة حقيقية لاستهلاك المواطنين.

وأضاف أنه جار التنسيق مع وزارة الكهرباء لتنفيذ برنامج القراءة الموحد في جميع شركات التوزيع والذي من المتوقع أن يقضي على ظاهرة أخطاء الفواتير.إن هناك إقبال كبير وواسع من المشتركين من جميع المحافظات على تحميل التطبيق الجديد "قارئ العداد الذكي" وأيضا التفاعل معه.

ويتميز تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذي يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد، ونوع العداد كما أنه يقضي على كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام أو تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي