خدمات تحيا مصر

"كوباية نسكافية " قاتلة.. اعترافات قاتلة زوجها بالشرقية:قتلته عشان يخلى ليا الجو مع عشيقى

ارشيفية
ارشيفية
كوب نسكافية كان هو وسيلة "امانى" للتخلص من زوجها و والد ابنها الوحيد، حتى يخلو لها لها الجو مع عشيقها، لممارسة الرذيلة معه دون أى قيود، بدأت تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ الى مديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة شخص بمياه بحر قرية الشراقوة مركز ديرب نجم، وبعد إجراء التحريات تبين تفاصيل الواقعة البشعة التى شهدها مركز ديرب نجم بالشرقية، والتى كان ضحيتها موظف بشركة الصرف الصحى.

كشفت التحريات أن زوجة المجنى عليه وتدعى امانى.م، 25 عاما كان تربطها علاقة عاطفية مع المتهم رضا.م، 26 عاما، تطورت تلك العلاقة الى علاقة محرمة، كانا يستغلا العاشقان غياب الزوج ويمارس الرذيلة على فراش الزوجية، وليلة الحادث اتفقا المتهمان على التخلص من الزوج حتى يخلو لهما الجو، وبالفعل وضعا خطة محكمة للتخلص منه، فقامت الزوجة الخائنة بوضع منوم للزوج فى مشروب النسكافية راح على إثرها المجنى عليه فى نوم عميق، وتركت الباب مفتوحا للعشيق الذى اسرع الى غرفة النوم وإنهال على الزوج بواسطة لوح خشب على لفظ انفاسه الأخيرة.

وتبين من اعترفات العاشقان، أن المتهم انهى حياة الزوج بضربة قوية على الرأس، ثم صمم على اقامة علاقة مع الزوجة بجانب جثة المجنى عليها، وبعدها اتفقا على التخلص من الجثة بإلقائها بالترعة.

وأصدرت المحكمة حكما بالإعدامهما وإحالة أوراق القضية لفضيلة مفتى الديار المصرية، وحددت المحكمة جلسة 4 يناير المقبل للنطق بالحكم.