عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموفر فرصة التسوق بأفضل الأسعار من أكبر المتاجر العالمية

تحيا مصر

قارئي العزيز، هل تمتلك دائما الشغف بالحصول على المظهر الأنيق اللائق دائما، و لكن هذا الأمر يكلفك دائما الكثير من الوقت في البحث عما هو أجمل، ولكنك ربما لا تجد ما يناسبك، وتظل تبحث دون جدوى.
هل خُضْتَ يوما غمار تجربة التسوق عبر المتاجر الإلكترونية وجحت في نيل ما ترغب فيه؟ أم إنك لا تفضل القيام بهذا الأمر أو لم تجد ما تريد؟؟
سأحدِّثكَ الآن عن فكرة مختلفة، وفرصة غير عادية في الحصول على أفضل وأهم الماركات العالمية، ومن موطنها الأصلي بأقل الأسعار.

موقع الموفر نافذة مفتوحة على أشهر الماركات العالمية
بصورة عامة عندما تجرب التسوق عبر الإنترنت فإن هناك بعض الصعوبات التي قد تواجهك، من أهم هذه الصعوبات، والتي تجعل البعض ينفر من تلك التجربة:
• عدم الثقة التامة في المصدر الذي ستحصل منه على سلعتك أو خدمتك.
• غلاء الأسعار وفقد فرصة التواصل المباشر مع البائع أو المصدر للحصول على خصم.
• ارتفاع نسبة خدمات التوصيل، خاصة في عملية التواصل مع المتاجر العالمية مثل أمازون.

بالإضافة إلى الكثير من السلبيات الأخرى واجهها بعضنا.
لكن كل هذه الأمور والعناصر غير الجيدة قد درسها فريق عمل موقع الموفر، وحاول أن يضع خطة محكمة تصب في صالح العملاء لتجعلهم يقبلوا أكثر على الشراء عبر المتاجر الإلكترونية الشهيرة، والتي تعتبر شركاء لهذا الصرح العملاق.
فمثلا، فيما يخص نقطة الثقة، فإن موقع الموفر سيمنحك فرصة غير متوفرة في معظم الأحيان، وهي أنك ستتعامل مع متاجر ذات ثقة عالية، ومعروفة على المستوى العالمي، بما يضمن لك الحصول على المنتجات ذاتها التي طلبتها دون أي خلل، وحتى في حال حدوث أي مشكلة فإنك تستطيع إرجاع المنتج أو استبداله، بل وسيتم إرضائك بكل السبل الممكنة.
وفيمَ يخص عامل الغلاء، وتلك هي النقطة الأكثر أهمية، فإن موقع الموفر يقدم لك تخفيضات حصرية على عشرات العلامات التجارية.
وأخيرا عن عملية التوصيل فإنك ستحصل على خصومات كبيرة في تكالبف التوصيل، وفي كثير من الأحيان سيتم توصيل المنتجات مجانا لعملاء الموفر.
والآن نعود إلى ما ذكرناه في المقدمة، وأعود لأشرح لك صلة موقع الموفر بك أنت شخصيا، وكيف أنه يستطيع أن يُرضي شغفك عندما ترغب في الحصول على مظهر لائق دون بذل الكثير من وقتك أو مجهودك في البحث.

شركاء الموفر
ربما يكون موقع الموفر هو موقع إمراتي بالأساس، ولكنه انطلق بهدف خدمة المواطنين العرب في أسيا وشمال أفريقيا، وذلك عبر عقد شراكات مع آلاف العلامات التجارية التي تعمل في التجارة الإلكترونية على مستوى العالم.
ونتج عن تلك الشراكات المتنوعة فرص غير مسبوقة للخصومات التي يمنحها الموفر لعملائه عند الشراء من خلال كوبونات الخصم التي يمنحها لزواره.
هل تعرف عزيزي القارئ إنك تستطيع الآن أن تحصل على خصومات تبدأ من 10% ، وأن هذه الخصومات تصل على 80% على منتجات عالمية؟!
الأمر حقيقي، وسأعرض لك الآن أحد الأمثلة الحية والتي تقدم عروضا قوية للمستهلكين العرب عبر كوبونات الموفر.

كود خصم فوغاكلوسيت
فوغا كلوسيتمتجر متخصص في عرض وبيع الأزياء المتنوعة وكل ما يخص الموضة والجمال، ولا يخفى عليك عزيزي القارئ أن مقر هذا المتجر هو المملكة المتحدة، وبالتالي فإنك مع هذا المتجر ستتسوق أفخم المنتجات الأصلية وبضمان من الإنجليز أنفسهم.
ولكني أعلم أيضا أنه لا يخفى عليك أيضا غلاء الأسعار التي توجد على معظم تلك السلع، وارتفاع قيمة التوصيل، لأن المنتج سيأتي لك من المملكة المتحدة، وبالتالي فإن قيمة الشحن أعلى.
فلو قلت لك إن Vogacloset الآن أصبح أحد شركاء موقع الموفر الإمراتي، وأن الموفر سيقضي على كل تلك المعوقات التي قد تجعلك تحجم عن الشراء من هذا الموقع.
بالفعل يقدم لك موقع الموفر خصومات تصل إلى 20% على أكثر من 30 ألف سلعة متاحة على فوغا كلوسيت مقدمة من أكثر من 400 ماركة عالمية.

وستحصل على الخصم بكل سهولة، فقط سيكون عليك القيام بالخطوات التالية:
1.الضغط على أيقونة احصل على الكوبون.
2.نسخ الكود الذي سيظهر لك.
3.الذهاب إلى المتجر.
4.وضع كود الخصم في المكان المناسب.

وهكذا ستشتري ما تريد من هذا المتجر البريطاني الشهير وبخصم عالي ومتجدد، ومن مصدر موثوق.
فيم يقوم فريق عمل موقع الموفر بإجراء التحديثات الدائمة للتأكد من فعالية ما يتم تقديمه من خصومات وكوبونات على نافذة موقع الموفر.

والآن حان الوقت للتعرف على أهم معروضات موقع فوغا كلوسيت، والتي تتمثل في:
*أشهر البراندات من ملابس السهرة للرجال والنساء.
*الملابس الرياضية المتنوعة بجميع الماركات وبمقاسات تناسب الجميع.
*ملابس المدارس وملابس الجامعات الشبابية للخروجات الصباحية.
*أحدث ملابس الأطفال بخامات غاية في النعومة.
*ملابس نسائية متنوعة.
*أشهر أنواع الإكسسوارات ومستلزمات التجميل للسيدات.

هذا كله بالإضافة إلى الكثير من الفئات الأخرى ستجده على متجر فوغا كلوسيت، وستحصل عليه بخصم هائل مقدم من موقع الموفر.
فيم يضمن لك موقع الموفر تجربة شراء جديدة تماما، مع إمكانية الحصول على تخفيضات على التوصيل على الكثير من المنتجات، بل إمكانية إلغاء رسوم التوصيل أحيانا، فجرب الآن الولوج إلى موقع الموفر للحصول على كل تلك المزايا وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي