عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد من طلاب مدارس الخصوص يزور مجلس النواب ويحضر الجلسة العامة "فيديو"

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أجرى النائب حسن عمر حسنين عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور، زيارة لوفد من الطلاب بمراحل التعليم المختلفة " ابتدائى، اعدادى، ثانوى"،بادارة الخصوص التعليمية، الى مجلس النواب، للتعرف على الدور التشريعى للمجلس، وحضور جلساته والمتابعة عن قرب لما يقوم به الجلس من اعمال تشريعية ورقابية.

وقال النائب حسن عمر، إن الزيارة اليوم تاتى ضمن توجهات مجلس النواب لمشاركة طلاب المدارس والجامعات لما يدور داخل المجلس من اعمال تشريعية ورقابية.

وأضاف "حسن" ان الطلاب شاهدوا فيلما تسجيلا عن تاريخ مجلس النواب، وايضا تعرفوا من خلال متحف المجلس لاهم المعالم والاحداث التى مر بها المجلس النيابى، كما حضروا انعقاد الجلسة العامة للبرلمان.

وأكد البرلمانى أن مثل هذه الزيارات، تساعد فى اعطاء انطباع جيد للطلاب عن دور المجلس وما يتم داخله من مناقشات وحوارات من شانها الاهتمام بالمواطن وكيفية تقديم كل التشريعات التى تساعد فى نهضة البلاد واستمرار التنمية المستدامة.

وقد ضم الوفد سيد النجار مدير الادارة التعليمية بمدينة الخصوص، ومحمد عمر مدير مدرسة طلائع الفاروق الخاصة، ومحمد عبد الفتاح مدير المدرسة التجريبية، وعبده العكنونى مدير مدرسة الخصوص الثانوية بنات، وداليا شحته وسمر عبد الودود اخصابيين بالمدرسة التجريبية، وصلاح محمد عبد العزيز اخصائي بمدرسة الخصوص الثانوية بنين،ياسر الصيفى مدرس بمدرسة التربية الحديثة الاعدادية،محمود حسن مدرس بطلائع الفاروق عمر.
تابع موقع تحيا مصر علي