عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعاع تدعو المواطنين بمعاونة الكشافين في تسجيل قراءة عدادات الكهرباء

تحيا مصر

دعت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء بجميع أنحاء الجمهورية من التابعين لشركات "شمال و جنوب القاهرة و الإسكندرية و مصر الوسطى و العليا و شمال و جنوب الدلتا و البحيرة و القناة" بمعاونة الكشافين التابعين لشركة شعاع في تسجيل قراءة عداد الكهرباء بأعلى دقة من خلال استخدام "القارئ الذكى".

وأعلنت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء أن عدد مستخدمى التطبيق المجانى "القارئ الذكى لعداد الكهرباء" بلغ حتى الان 22 ألف 897 مستخدم من مختلف أنحاء الجمهورية من خلال تحميل تطبيق شعاع من متجر جوجل على الهواتف المحمولة "أندرويد".

ونجحت شعاع في إطلاق التطبيق المجانى "القارئ الذكى" في 25 ديسمبر الماضى و الذى لقى إقبال كبير من قبل المواطنين، ليتمكنوا من تسجيل قرءاة العداد بأنفسهم باستخدام التطبيق الذى يعتمد على التقاط صورة للعداد.

يتميز "القارئ الذكى لعداد الكهرباء" بأنه يعتمد علي التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول علي قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذى يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد، نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد كما أنه يقضي علي كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام او تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.


تابع موقع تحيا مصر علي