عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسن عمر: منتدى شباب العالم يعزز سبل التعاون فى مواجهة التحديات

تحيا مصر

قال النائب حسن عمر، عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور، أن "منتدى شباب العالم " في نسخته الثالثة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تشهد هذا العام مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم المنتدى هذا العام العديد من الفعاليات الجديدة والثرية.

وأضاف " حسن" فى تصريح لـ"تحيا مصر"،أن منتدى شباب العالم يطلق فعاليات جديدة ثرية ومتنوعة، حيث يشهد المنتدى هذا العام لأول مرة إطلاق منصة INSPIRE. D، وحاضنات أعمال منتدى شباب العالم WYF LABS، إضافة لاستمرار فعالياته الثرية والمتنوعة التي انطلقت في العام الماضي 2018 مثل مسرح شباب العالم، والمنطقة الحرة FREEDOM.E، ونموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM.

كما اكد البرلمانى، ان مشاركته هذه المرة مختلفة، حيث انها يشاهد عن قرب كيف يتفاعل الشباب حول العالم مع رؤية الرئيس لاهم القضايا المحلية والاقليمية والعالمية.

وأشار، النائب، ان المؤتمر هذا العام سوف يناقش، عدد من الملفات الهامة، مثل، التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين، أثر التغيرات المناخية على الإنسانية،التميز المؤسسي الحكومي والتحول الرقمي، كيف نستعد للثورة الصناعية الرابعة؟، التعليم الفني والتدريب المهني: تطوير بيئة ريادة الأعمال، سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط في مواجهة التحديات المشتركة، الأمن الغذائي في أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي