جميعنا نتذكر الفنانة شمس البارودي أحد نجمات جيل السبعينات في السينما المصرية، والتي قدمت الكثير من الأدوار الج

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:15

فن وثقافة

شمس البارودي تريند جوجل بأخر ظهور لها .. والجمهور: ياترا هتقلعي الحجاب

11:39 ص - السبت 14 ديسمبر 2019
شمس البارودي


جميعنا نتذكر الفنانة شمس البارودي أحد نجمات جيل السبعينات في السينما المصرية، والتي قدمت الكثير من الأدوار الجريئة والرومانسية، حتى تم زواجها بالفنان حسن يوسف، واعتزالها الفن نهائيا سنة 1984، لتثير ضجة في الوسط الفني والإعلامي، بعد ارتدائها للنقاب، خاصةً إذ كانت من أولى الفنانات اللاتي ارتدن النقاب في هذه الفترة.

شمس البارودي
وبعد سنوات طويلة وفي الألفينات، ظهرت شمس البارودي دون نقاب، في صور شخصية لها وفي أحاديث صحفية قليلة ونادرة، واكتفت فقط بارتداء الحجاب والعبايات الواسعة والأنيقة، مع الحجاب الطويل المنسدل.

شمس البارودي تتصدر جوجل تريند
وفي الفترة الأخيرة، انتشر في الوسط الفني قيام بعض الفنانات المعتزلات من كبار السن في خلع الحجاب بعد ارتدائه عقود طويلة، ما أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا والإعلام، واتهامات من هنا وهناك، فضلا عن واقعة خلع الحجاب للفنانة الشابة حلا شيحة، ما أوحى للجميع أن المحجبات في الوسط الفني تتراجع عن ارتداء الحجاب في قرار جماعي رغم المواظبة عليه عقود.

شمس البارودي تظهر مع حسن يوسف
وفي أخر ظهور للفنانة شمس البارودي، ظهرت خلاله في صورة عائلية وهي ترتدي الحجاب ونظارة طبية وتجلس على رجل زوجها حسن يوسف، وكان بجانبهم عدد من أفراد أسرتهما، وهو ما أثار الكثير من الأقاويل على مواقع التواصل الإجتماعي عن ما إن كانت الفنانة المعتزلة تنوي هي الأخرى خلع الحجاب، بخلاف تكهنات بعض المواقع وتساؤلات حول عودتها للفن مرة أخرى.


تابع موقع تحيا مصر علي