ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لقيامه بالاتجار في بالمواد المخدرة، وكذا محاولته بالاش

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 28 يناير 2022 - 07:00

حوادث

بيقتصد في المخدرات .. القبض علي عاطل لإعادته تدوير مخدر الحشيش

01:05 م - السبت 14 ديسمبر 2019


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لقيامه بالاتجار في بالمواد المخدرة، وكذا محاولته بالاشتراك مع متهم هارب في تدوير مخدر الحشيش بنطاق قسم شرطة أوسيم.

بدأت الواقعه عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم تفيد قبيام "عاطلين، مقيمين بدائرة القسم، سبق اتهامهما في قضية مخدرات" بالاتجار في المواد المخدرة، وكذا محاولتهما تدوير مخدر الحشيش، متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وقد أسفرت أعمال تفتيش المتهم وسيارته ومسكنه عن ضبط "كمية من مخدر الحشيش المعاد تدويره وزنت (15 جراما) كعينة للبيع، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 50 جرام، مجموعة من أدوات التصنيع تستخدم في إعادة تدوير مخدر الحشيش، طبنجة صوت وطلقتين صوت، سلاح أبيض عبارة عن مطواة، مبلغ مالى، عدد ( 2 ) هاتف محمول"، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعادة التدوير والإتجار بها بمشاركة المتهم الهارب، والمبلغ المالى من حصيلة الإتجار، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


تابع موقع تحيا مصر علي