أثارت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب غضب الفنانة أيتن عامر بسبب «ألشة» ذكرت بسببها اسم الفنانة وفا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 15:35

فن وثقافة

أيتن عامر في مشادة كلامية مع ياسمين الخطيب على «تويتر» بسبب «كهربا»

01:42 م - السبت 14 ديسمبر 2019


أثارت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب غضب الفنانة أيتن عامر بسبب «ألشة» ذكرت بسببها اسم الفنانة وفاء عامر لترد عليها أيتن عامر ويحدث مشادة كلامية بينهما بسبب تغريدة على «كهربا» لاعب نادي الزمالك المنتقل لصفوف نادي الأهلي حديثا.

وتسبب اللاعب محمود كهربا في حالة جدل بين جماهير نادي الزمالك بعد توقيعه وانتقاله للأهلي، لمدة 4 سنوات ونصف، والذي تم الإعلان عنه رسميا أمس الجمعة، حيث تباينت ردود أفعال الفنانين الأهلاوية والزملكاوية على توقيع اللاعب.

وعلقت الإعلامية ياسمين الخطيب عن انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى النادى الأهلى، وانتقدت ياسمين، اللاعب محمود كهربا لتصرفه، ولكن هذا الانتقاد أثار استياء الفنانة آيتن عامر.وقالت فى تغريدة: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكنى كمشجعه اعتبر نادى الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء.. وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءا كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

لترد ايتن عامر عليها قائلة: المفروض كده أن ده أفيه والناس تضحك وكدة ؟؟!!!

وحاولت ياسمين الخطيب تبرير موقفها لتقول: وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلًا وروحًا.. الالشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة.

تابع موقع تحيا مصر علي