حصد البنك الأهلى المصري جائزة أفضل قطاع مصرفي في مصر بشهادة مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة فى

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 23 سبتمبر 2021 - 19:44

اقتصاد وبنوك

البنك الأهلى أفضل قطاع مصرفي في مصر بشهادة EMEA finance

12:50 ص - الأحد 15 ديسمبر 2019
جانب من التكريم


حصد البنك الأهلى المصري جائزة أفضل قطاع مصرفي في مصر بشهادة مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة فى African banking awards لعام 2019، وقد أعرب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى عن سعادته بالجائزة وكذلك جميع العاملين بفروع البنك الأهلى المصري بالجائزة.

البنك الأهلى المصري
أوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى عن أن جائزة أفضل بنك فى مصر جاءت نتيجة للتطوير المستمر فى الخدمات والمنتجات المصرفية التى يقدمها البنك لعملائه وحرصه على مواكبة أحدث الاساليب المصرفية المطبقة عالميًا والتى تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلى المصرى فى جميع مجالات العمل المصرفى وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد.

وأشار إلى أن البنك الأهلى حقق طفرة فى الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه حيث أطلق المرحلة الثانية من الانترنت البنكى Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية الإكترونيًا بوسائل سريعة وآمنة.

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلي المصري يفتتح فرعًا جديدًا في القاهرة .. تحيا مصر ينشر عناوين فروع البنك الاهلى
https://www.tahiamasr.com/294136
البنك الأهلى يحقق الريادة إلكترونيًا

يذكر أن البنك الأهلى المصرى حقق الريادة في مجال فروع الخدمة الإلكترونية حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة اإالكترونية فى مصر والتى تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.
وفي السياق ذاته، أفاد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى أن الجوائز التى تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة افريقيا تأتى وفقًا الدراسات التحليلية التى يقوم بها متخصصون لأفضل انجازات وارقام ومعدلات نمو البنوك.

تابع موقع تحيا مصر علي