بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة في شهر يوليو الماضي، إخلاء سبيل الفنانة الشابة منى فاروق بكفالة ١٠٠ ألف جنيها،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 19:23

فن وثقافة

بعد خروجها من السجن .. حقيقة محاولة منى فاروق الانتحار وما قالته على صفحتها الشخصية

02:33 م - الأحد 15 ديسمبر 2019


بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة في شهر يوليو الماضي، إخلاء سبيل الفنانة الشابة منى فاروق بكفالة ١٠٠ ألف جنيها، اثر اتهامها بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير، والذي أثار جدلا كبيرا وقت نشره على السوشيال ميديا وتم القبض عليها برفقة شيما الحاج التي شاركتها الفيديو.

وبعد خروج منى فاروق من السجن، مرت الفنانة بحالة من الإكتئاب، وإعلانها من حين لآخر سوء حالتها الصحية، ومرضها طوال الفترة الماضية.. بعدها قررت "فاروق" الظهور المتكرر ونشر مقاطع فيديو لها وهي تتسوق وأخرى وهي تتحدث مع جمهورها.

شائعة انتحار منى فاروق
ومن أغرب الشائعات التي نالت من منى فاروق هو انتحارها حيث نفت الفنانة الشابة الشائعة، بنشر صورة جديدة، تتضمن محادثة مع حساب مجهول يسألها "في شائعات إنك انتحرتي"، لترد عليه ضاحكة: "ارحمونا إشاعات..عايزين نشتغل أبوس إيديكم"، مرفقة صورة لها خلال تلقيها وردة حمراء مغلفة داخل عبوة زجاجية شفافة، من إنتاج إحدى الشركات الشهيرة.

كانت أول إطلالة للفنانة منى فاروق على جمهورها بعد خروجها من السجن، كانت بفيديو لايف عبر صفحتها على الفيس بوك، قائلة: "أنا بسجل الفيديو ده علشان أقولكم أن دي الصفحة الشخصية ومعنديش أي صفحات تانية وأنا الأدمن فيها ومفيش اي حد تاني مسئول عنها وكل سنة وأنتم طيبين". ونشرت منى فاروق صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة مبهجة خلال إجازتها في بيروت وعلقت قائلة "الامل في الله يجعل أحلامنا أجمل".

وكان أمس آخر ظهور للفنانة منى فاروق نشر وهي داخل أحد المستشفيات عقب تعرضها لوعكة صحية، حيث كتبت تعليقا على الصورة:"قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا، قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله، ادعولي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض".


يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.. وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.








تابع موقع تحيا مصر علي